U3F1ZWV6ZTQzNTk0Njg1MTU3MDYyX0ZyZWUyNzUwMzI5NzA2NzA4OA==

كروت جهاز PlayStation 5 و xbox للجيل القادم

ssd sony playstation 5

 وحدات تحكم Sony PlayStation 5 أو Microsoft S Series | X من Microsoft

SSD وصول وحدات تحكم Sony PlayStation 5 أو Microsoft S Series | X من Microsoft أصبح أخيرًا حقيقة واقعة. لقد حان الوقت لأن تفسح محركات الأقراص الصلبة الطريق لمحركات أقراص الحالة الصلبة التي يمكنها تلبية رغبات واحتياجات اللاعبين والمطورين. الآن الأمر متروك لنا لبدء تشغيل وحدات التحكم في أقل من دقيقة ، وتشغيل الألعاب بسرعة البرق ، وتحميل مواد ثلاثية الأبعاد كبيرة في غمضة عين ، وما إلى ذالك


ssd xbox series x

xbox series x 2021

وفي بودكاست XBOX تم اغلاق هذا العام 2020 وبداية 2021اشار FHIP spencer الي انه اتصل حتي AMD التي نشات منها وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الروسومات الخاصة بوحدات تحكم MICROSOFT من الجيل الجديد لانتاج المزيد.
كانت نهاية 2020مليئة بالمنعطفات والترقب للاجيال المتحمسة الي وحدات التحكم الجديدة .برغم من المصاعب والتحديات التي وجهتها SONYوmicrosft في تلبية طلبات المستخدمين واكثر من ذالك .
وفي لقاء مع رئيس فرع الالعاب في MICROSOFT قال انه في خيبة امل من اللعبين الذين لم يتلقو منتجاتهم بعد ويسالونه لماذا لم تصنع الشركة الكثير من المنتجات لتلبيتة السوق ولم تبدا في التسليم مبكرا .
فاجب عليه انها قبل كل شئ مسالة لوجستية والهندسة لذالك نحن نبذل جهدا كبيرا في الانتاج  
جميع الخطوط الانتاج تعمل بسرعة القصوي حتي انني اتصلة برئيس AMD لاسئلهم عن اذا كان من الممكن الحصول علي وحدات التحكم الخاصة بنا.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة